close
    ماهو تاثيرتسارع نبضات القلب

    0  Views: 469 Answers: 1 Posted: 7 years ago
    Colleen

    Moderator
    معدل ضربات القلب أو النبض يشير إلى عدد المرات التي يدق القلب في الدقيقة الواحدة. يجب قلب العقد أو فوز بالسرعة الكافية لتقديم كمية الدم والأكسجين التي يحتاجها الجسم من أجل البقاء. بشكل عام، وهو معدل نبضات القلب الطبيعي هو ما بين 60 و 80 نبضة في الدقيقة. بعض الناس لديهم معدل ضربات القلب أقل أو أعلى من دون الاضطرار أي أعراض. ومع ذلك، إذا يصبح معدل ضربات القلب السريع مزمنة، وأكثر من 100 نبضة في الدقيقة، ويسمى عدم انتظام دقات القلب. عدم انتظام دقات القلب يمكن أن يسبب آثار جانبية أو أعراض. من المهم أن تصبح مألوفة مع الآثار الجانبية لمعدل ضربات القلب السريعة، لأنها يمكن أن علامات التحذير من مرض الكامنة.
    دوخة
    عدم انتظام دقات القلب يمكن أن تحدث نتيجة لمرض أو مشكلة في أي من الدوائر الأربع القلب أو الصمامات. هذا الشرط يمكن أن توجد من دون أن تسبب أي أعراض على الإطلاق، أو يمكن أن يكون مصحوبا الدوخة. إذا كان القلب يبدأ الضرب سريع جدا، قد لا يكون ضخ ما يكفي من الدم مع كل نبضة، ويحذر MayoClinic.com. وهذا يمكن أن حرمان الجسم من الأكسجين والدماغ، والذي بدوره يمكن أن يؤدي إلى الشعور بدوار. في بعض الحالات، يمكن أن يسبب هذا الشرط أيضا نوبات الإغماء.

    إعلان
    خفقان
    إذا كان هناك شرط أن يتداخل مع الإشارات الكهربائية التي توضح مدى سرعة القلب للفوز، ثم قد تبدأ قلب لتسريع. كما حدث هذا، قد يكون هناك الخفقان، أو الأحاسيس أن القلب هو قصف، والسباقات أو حتى تخطي يدق، يدعي قلب تكساس المعهد. يمكن أن يكون أسوأ عند خفقان التعب، تحت الضغط أو عندما تستهلك الكثير من الكحول أو الكافيين.
    ضيق في التنفس
    وينبغي دائما أي نوع من عدم انتظام ضربات القلب مثل ضربات القلب السريعة يتم تقييمها من قبل الفنيين الطبية. في بعض الأحيان تغيير نمط الحياة هي كل ما هو مطلوب العلاج، بينما في حالات أخرى هناك حالة طبية الكامنة التي تتطلب العلاج. قد يكون هذا هو الحال إذا كان معدل ضربات القلب السريع يسبب ضيق في التنفس، وذلك بسبب عدم قدرة القلب على ضخ بشكل صحيح. في بعض الحالات، قد يحدث ضيق في التنفس إلى جانب الشعور بالتعب بشكل غير عادي وضعيفة.
    ألم في الصدر
    إذا كانت الدوائر في قلب لا ينكمش بشكل صحيح، يمكن أن تحول دون ملء بالكامل من الدم مع كل نبضة قبل. في بعض الحالات، معدل ضربات القلب من خلال دورات يذهب حيث أنه يسرع لفترة وجيزة ومن ثم يعود إلى وضعها الطبيعي. وفي حالات أخرى، إذا كان معدل ضربات القلب السريع الذي ينشأ في الغرف السفلية أو البطينين يستمر لمدة أطول من 30 ثانية، ويعتبر عدم انتظام دقات القلب المستدام. هذا يمكن أن يؤدي إلى انخفاض تدفق الدم والأكسجين إلى القلب، والتي قد تسبب ألم في الصدر أو عدم الراحة. وفقا لشركة ميرك، وفي الحالات الشديدة يمكن أن تساهم في هذه الحالة نوبة قلبية


    اقرأ المزيد: # http://www.livestrong.com/article/216314-side-effects-of-rapid-heart-rate/ ixzz2Ncs3E0x2

    1 Answer

    answered 



    Top contributors in Uncategorized category

     
    ROMOS
    Answers: 18066 / Questions: 153
    Karma: 1101K
     
    Colleen
    Answers: 47275 / Questions: 115
    Karma: 953K
     
    country bumpkin
    Answers: 11295 / Questions: 160
    Karma: 837K
     
    Benthere
    Answers: 2359 / Questions: 30
    Karma: 758K
    > Top contributors chart

    Unanswered Questions

    445501
    questions
    716114
    answers
    633380
    users